منتديات فجرالدعوة

منتديات فجرالدعوة

منتدى عام_ قضايا سياسية_إخبارية_ إجتماعية_إسلامية_كمبيوتر_صوتيات ومرئيات_العاب_أطفال
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 سليم العوا: اتقوا الله في المجلس العسكري

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عادل



عدد المساهمات : 292

مُساهمةموضوع: سليم العوا: اتقوا الله في المجلس العسكري   الإثنين 11 أبريل 2011, 5:31 am

سليم العوا: اتقوا الله في المجلس العسكري


نشرت بتاريخ - السبت,09 ابريل , 2011 -20:11


القاهرة – أ ش أ
حذرت جماعة الاخوان المسلمين يوم السبت مما وصفته بمحاولات الوقيعة بين الشعب والجيش، فيما انتقدت حركة 6 ابريل موقف المجلس الأعلى للقوات المسلحة من الهجوم على المعتصمين في ميدان التحرير الليلة الماضية مما أسفر عن مصرع شخص واحد وإصابة عشرات آخرين.

جاء ذلك في تحذير نقله اليوم الموقع الإلكتروني لجماعة الاخوان المسلمين عن الدكتور محمد سليم العوا، الأمين العام الأسبق للاتحاد العالمي لعلماء المسلمين، مما أسماهم بجماعات الضغط التي تسعى لإقناع المجلس العسكري بالبقاء والاستمرار في إدارة البلاد بحجة استكمال هذه الجماعات لقوتها في الشارع وتكوين رموز شعبية، واصفا هذه الجماعات بأنها تشكل خطورةً كبيرةً على الثورة تفوق خطورة الثورة المضادة.
وأشار إلى أن المجلس العسكري في النهاية يتكون من مجموعة من البشر يمثلون فصيلاً من فصائل المجتمع المصري، ولو أن هذا المجلس لم يكن قد تعايش مع الشعب أثناء ثورته، بل وشارك فيها لكان قد استجاب اليوم لجماعات الضغط التي تطالبه بالتمديد والبقاء في الحكم .
ودعا ''العوا'' إلى الوقوف بجانب الجيش والمجلس العسكري، وقال: لا أقول قفوا خلفهم، ولكن قفوا إلى جوارهم؛ من أجل حماية الوطن، واتقوا الله في المجلس العسكري، واحفظوا لهم أنهم لم يستجيبوا لأوامر الرئيس المخلوع التي لو حدثت لصارت هناك شلالات من الدماء في مصر.
ودعا إلى عدم إلصاق تهم التباطؤ للمجلس العسكري رغم عدم جديَّتها، حسب قوله؛ ''لأن المجلس العسكري ليس جهة اتخاذ قرار بشأن التحقيقات القضائية، وإنما أعضاء المجلس وقيادته هم رقباء فقط ومانعين لأي انحراف إذا ظهر في أي مكان''.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
سليم العوا: اتقوا الله في المجلس العسكري
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات فجرالدعوة :: منتدى الاخبار المصورة-
انتقل الى: