منتديات فجرالدعوة

منتديات فجرالدعوة

منتدى عام_ قضايا سياسية_إخبارية_ إجتماعية_إسلامية_كمبيوتر_صوتيات ومرئيات_العاب_أطفال
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 المجاهد السيناوي حسن خلف للمشير: لا تكبل رئيس الوزراء

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عادل



عدد المساهمات : 292

مُساهمةموضوع: المجاهد السيناوي حسن خلف للمشير: لا تكبل رئيس الوزراء   الثلاثاء 12 يوليو 2011, 8:31 am

المجاهد السيناوي حسن خلف للمشير: لا تكبل رئيس الوزراء


نشرت بتاريخ - الثلاثاء,12 يوليو , 2011 -03:52


كتب – سامي مجدي:
وجه المجاهد السيناوي الحاج حسن خلف، كلمة للمجلس الأعلى للقوات المسلحة وعلى رأسه رئيسه المشير حسين طنطاوي قال فيها ''يا سيد طنطاوي أنت الآن رئيس المجلس الأعلى للبلاد أرجوك لا تكبل رئيس الوزراء وتطلب منه أن يخاطبنا، نريد أن نسمع صوتك.. نريد أن نسمع بيان موجه من المشير حسين طنطاوي إلى الجماهير''.
وتابع الذي كان أحد ابطال حرب الاستنزاف - خلال مداخلة هاتفية له من العريش مع الإعلامي يسري فودة في برنامج ''آخر كلام'' على فضائية ''ONTV'' -''كثيرون يا سيد طنطاوي يريدون أن يحترق هذا البلد ويحترق معه هذا الجيش وعلى رأسهم الصهاينة. أرجوك أن نسمع صوتك وتقول لنا برنامجك الحقيقي؛ أما الصمت فأن اعتبره استهانة بدماء شهداء (حرب) 6 اكتوبر و25 يناير''.
وزاد المجاهد السيناوي ''إن بيان منك (طنطاوي) متوازن وكشف نواياك الحقيقة سيجعل الناس ينصرفون إلى بيوتهم، لأنهم يثقون في الجيش، وإن فضلت الصمت أقول لك يا سيد طنطاوي ''شكر الله سعيك''.
وأوضح الحاج حسن خلف أن الجيش المصري مليء بالكفاءات، وقال – والكلام أيضا موجه للقائد الأعلى للقوات المسلحة - ''نحن ناس فقراء ولا نحتمل زيادة الفقر، وتأكد تماما أن هذا الشعب وصل لنقطة اللاعودة، فلا شيء يخيف هذا الشعب فأرجوك إما شكر الله سعيك وإما أن توضح لنا موقفك''.
وقال الحاج حسن خلف عن الدكتور عصام شرف إنه ''رجل صادق ومحب لبلده وللثورة ويريد أن ينجز شيء لكن الرجل يتحدث في مساحة محددة له لا يستطيع ان يتعداها''.
وذكر الحاج حسن أنه التقى المشير حسين طنطاوي مرتين أو ثلاث مرات وقت أن كان المشير قائد للجيش الثاني الميداني، وأنه كان في كل كلمة يخصص (طنطاوي) جزء كبير منها للثناء على مبارك، لفضل شخصي من مبارك على طنطاوي''.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
المجاهد السيناوي حسن خلف للمشير: لا تكبل رئيس الوزراء
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات فجرالدعوة :: منتدى الاخبار المصورة-
انتقل الى: