منتديات فجرالدعوة

منتديات فجرالدعوة

منتدى عام_ قضايا سياسية_إخبارية_ إجتماعية_إسلامية_كمبيوتر_صوتيات ومرئيات_العاب_أطفال
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 شرف يبحث تعيين نائبًا شابًا لكل وزير في الحكومة الجديدة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
omar



عدد المساهمات : 377

مُساهمةموضوع: شرف يبحث تعيين نائبًا شابًا لكل وزير في الحكومة الجديدة   السبت 16 يوليو 2011, 2:17 pm

شرف يبحث تعيين نائبًا شابًا لكل وزير في الحكومة الجديدة


نشرت بتاريخ - السبت,16 يوليو , 2011 -12:59





الجريدة - في الوقت الذي يواجه فيه عدة مشاكل، يواصل الدكتور ?عصام شرف رئيس الوزراء، مشاوراته لاجراء التعديل الوزاري الجديد، فيما اعتذر عدد من الشخصيات البارزة التي اتصل بها عن تولي أي حقائب وزارية في الوقت الحالي نظرًا لحساسية المرحلة والهجوم الذي يتعرض له رئيس الوزراء إلى جانب رفض بعض الشخصيات لتولي منصب في حكومة تسيير أعمال?.
هذا وقد كشفت مصادر حكومية مطلعة داخل مجلس الوزراء لصحيفة 'الشروق' أن الدكتور عصام شرف، بحث مع بعض مساعديه تعيين شاب نائبًا لكل وزير في الحكومة الجديدة، بما فيها وزارة الداخلية، وأنه سيتم الإعلان عن الأسماء المرشحة لتولي هذه المناصب حال موافقة المجلس الأعلى للقوات المسلحة على هذا المقترح، واستبعد المقربون من رئيس الوزراء إعلان التشكيل كاملا خلال اليومين القادمين بسبب زيادة أعداد الرافضين للوزارة بالإضافة إلى تعدد واختلاف القوائم التي يعرضها عليه الثوار والحركات السياسية المتعددة?.?
فيما يعد السبب الرئيسى فى تأخر شرف في الاعلان عن التعديل الوزارى، حسب قول المصدر، هو التخوف من ردود فعل ائتلافات الثورة التى قدمت على مدى الأيام الماضية قوائم ترشيحات للحقائب الوزارية، حيث أن 'هناك أسماء مشتركة ومتفق عليها بين عدد من قوائم الائتلافات، المشكلة فى الترشيحات المختلفة، فإذا ما قام شرف باختيار مرشح إحدى القوائم ستنقلب ائتلافات القوائم الأخرى عليه'.
فيما يواجه شرف حيرة في التوفيق بين كل تشكيل تم عرضه عليه حيث عرض عليه الإخوان قائمة بالأسماء التي يريدونها،? ?وعرضت الجماعة الإسلامية والسلفيون قائمة أخرى،? ?إلى جانب القائمة التي طالب بها ائتلاف شباب الثورة وقائمة ثوار السويس وكلها تضم أسماء مختلفة?، كما يواجه شرف مأزق سحب الثقة منه والذي أعلنته ?23 ?حركة سياسية وحزبا وعدد من مرشحي الرئاسة وطالبوا الحكومة كلها بتقديم استقالتها?.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
شرف يبحث تعيين نائبًا شابًا لكل وزير في الحكومة الجديدة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات فجرالدعوة :: منتدى الاخبار المصورة-
انتقل الى: