منتديات فجرالدعوة

منتديات فجرالدعوة

منتدى عام_ قضايا سياسية_إخبارية_ إجتماعية_إسلامية_كمبيوتر_صوتيات ومرئيات_العاب_أطفال
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 رئيس ''الحرية والعدالة'': نرفض أى إساءة للمجلس العسكري

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عادل



عدد المساهمات : 292

مُساهمةموضوع: رئيس ''الحرية والعدالة'': نرفض أى إساءة للمجلس العسكري    الأحد 24 يوليو 2011, 2:17 am

رئيس ''الحرية والعدالة'': نرفض أى إساءة للمجلس العسكري


نشرت بتاريخ - السبت,23 يوليو , 2011 -12:35


الاسماعيلية - سامى عامر:
أعلن الدكتور محمد مرسي رئيس حزب الحرية والعدالة الذراع السياسي لجماعة الاخوان المسلمين عن منافسة الحزب على السلطة، فى نفس الوقت الذى شدد فيه على استقلال الحزب عن الجماعة رغم أن مرجعيتهما إسلامية.
ورفض مرسي - خلال أول مؤتمر جماهيرى حاشد للحزب بالاسماعيلية شارك فيه آلاف الأعضاء وحضره المهندس صبرى خلف الله المسئول الادارى لمكتب الإخوان بالمحافظة والدكتور حمدى السيد أمين المحافظة وزينب على مصطفى أمينة المراة، توجيه أى إساءة للمجلس العسكرى الذى يتمتع بمشروعية شعبية اكتسبها من الشعب بعد حمايته للثورة وأنضمامه للشعب ورفضه الأوامر بضرب المتظاهرين من الرئيس السابق، حسب قوله.
وأكد مرسى أنه من حق كل مصري نقد المجلس العسكرى والاختلاف معه ولكن فى إطار الشرعية، رافضا أى تشكيك فى دوره التاريخى لحماية الثورة .
وأعلن مرسى أن أمام الحزب عدة تحديات أبرزها مواجهة فلول النظام السابق والبلطجية وأمن الدولة واصحاب رؤس الاموال المجرمة الموالية للنظام السابق، داعيا الى الانتقال من مربع المقاومة الى مربع البناء والانتاج .
وشدد رئيس حزب الحرية والعدالة على أن الحزب يرفع شعار وطننا أولا ويرحب بانضمام أى مصرى وأنه يحترم كافة الاديان والشرائع بما فيها الأقباط الذين وصفهم بأنهم أشقاء الوطن .
وقال مرسي: ' أن الحزب يمثل الانطلاقة الثانية لدعوة حسن البنا مؤسس جماعة الاخوان المسلمين بالاسماعيلية فى عام 1928 والتى تهدف الى ترسيخ مبادئ وقيم الاسلام وحماية حقوق الانسان وتحرير الوطن من الفساد والاستبداد، مشيرا الى الدور التاريخى للإخوان فى مواجهة المستعمر البريطانى، مؤكداً أن الحزب هو من ثمار ثورة 25 يناير المباركة'، على حد وصفه .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
رئيس ''الحرية والعدالة'': نرفض أى إساءة للمجلس العسكري
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات فجرالدعوة :: منتدى الاخبار المصورة-
انتقل الى: