منتديات فجرالدعوة

منتديات فجرالدعوة

منتدى عام_ قضايا سياسية_إخبارية_ إجتماعية_إسلامية_كمبيوتر_صوتيات ومرئيات_العاب_أطفال
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 طنطاوي: تماسك الجبهة الداخلية ضرورة وطنية لمواجهة التحديات

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عادل



عدد المساهمات : 292

مُساهمةموضوع: طنطاوي: تماسك الجبهة الداخلية ضرورة وطنية لمواجهة التحديات   الأحد 24 يوليو 2011, 2:19 am

طنطاوي: تماسك الجبهة الداخلية ضرورة وطنية لمواجهة التحديات


نشرت بتاريخ - السبت,23 يوليو , 2011 -14:54



أ ش أ – أكد المشير حخسين طنطاوى القائد العام للقوات المسلحة رئيس رئيس المجلس الاعلى للقوات المسلحة المصرية، على أن تماسك الجبهة الداخلية وصلابتها ضرورة وطنية لمواجهة التحديات والصعاب التى تعترى مسيرة الوطن، وشدد على الالتفاف حول هدف واحد وهو أن مصر أولا نضعها فى قلوبنا وعقولنا ونفتديها بكل عزيز وغال.
وقال المشير طنطاوى – فى كلمة وجهها إلي الشعب عبر التلفزيون السبت بمناسبة ثورة 23 يوليو المجيدة – 'إن الشعب الذى رفض الهزيمة فى عام 67 وحقق نصر أكتوبر المجيد عام 73 قادر على تخطى الصعاب وصنع التاريخ بتكاتفه وتآلفه وتعاونه والتفافه حول راية الوطن'.
وأكد العزم فى المضى قدما فى بناء مصر، دولة مدنية حديثة، قوية بشعبها وجيشها ومؤسساتها الأمنية والقضائية الساهرة على مصلحة الوطن والشعب، وعلى المضى على طريق ترسيخ أركان الدولة الديمقراطية التى تعزز الحريات وحقوق المواطنين من خلال انتخابات برلمانية حرة ونزيهه ووضع دستور جديد للبلاد وانتخاب رئيس جمهورية يختاره الشعب، طبقا لما سبق وأعلنه المجلس الأعلى للقوات المسلحة.
وشدد المشير طنطاوي على العزم على مواجهة التحديات فى الداخل والخارج بقوة لا تلين، قائلا' واثقين فى قدرتنا على التغلب عليها بروح أكتوبر، التى قويت في مواجهة الصعاب وحققت النصر التاريخى المجيد'.
وأضاف 'إنه من هذا المنطلق فإن المصريين جميعا شركاء فى وطن واحد، يعيشون آلامه وأماله، تجمعه مبادىء وقيم وتقاليد عريقة ومصير واحد وهدف واحد، إيمانا منهم بأن الدين لله والوطن للجميع، مشيرا إلى أنه أمكن خلال الأشهر الماضية رغم الأزمات التى كادت تعصف بنا، مواجهة تلك الأزمات باجراءات متعددة وبإمكانات وطنية خالصة وموارد وجهود ذاتية.
وتطرق المشير طنطاوى فى كلمته إلى الحديث عن عملية السلام وعلاقات مصر العربية والأفريقية ودول العالم، مؤكدا حرصه على علاقات قوية مع كافة دول العالم وعلى الالتزام الكامل بكافة المعاهدات والمواثيق الإقليمية والدولية والتمسك بالحفاظ على إرادتنا الحرة، وعلى مواصلة الجهود والدعم لعملية السلام وأن التحرك على الصعيد العربى على رأس أولويات السياسة الخارجية جنبا إلى جنب على الصعيد الأفريقى وخاصة مع دول حوض النيل فى علاقات تقوم على التعاون وتحقيق المصالح المشتركة.
واختتم كلامه بالدعوة إلي العمل على مواصلة تطوير القوات المسلحة لتظل الدرع الواقى للوطن والحصن المنيع للشعب، ووجه التحية لرجال القوات المسلحة لدورهم الوطنى الذى يضطلعون به وهم يرابطون على الحدود وفى كل المواقع, لحماية مصر أرضا وشعبا، مؤكدين أن كرامة مصر من كرامة مواطنيها.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
طنطاوي: تماسك الجبهة الداخلية ضرورة وطنية لمواجهة التحديات
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات فجرالدعوة :: منتدى الاخبار المصورة-
انتقل الى: