منتديات فجرالدعوة

منتديات فجرالدعوة

منتدى عام_ قضايا سياسية_إخبارية_ إجتماعية_إسلامية_كمبيوتر_صوتيات ومرئيات_العاب_أطفال
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 حازم أبو إسماعيل: معاهدة السلام جعلت إسرائيل رقيبا حتى على مشاهد المسلسلات

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
omar



عدد المساهمات : 377

مُساهمةموضوع: حازم أبو إسماعيل: معاهدة السلام جعلت إسرائيل رقيبا حتى على مشاهد المسلسلات   الخميس 28 يوليو 2011, 11:47 am

حازم أبو إسماعيل: معاهدة السلام جعلت إسرائيل رقيبا حتى على مشاهد المسلسلات


نشرت بتاريخ - الخميس,28 يوليو , 2011 -11:09


قال حازم صلاح أبو إسماعيل المرشح المحتمل للرئاسة إن معاهدة السلام جعلت من إسرائيل رقيبا على كل شىء في مصر حتى مشاهد المسلسلات.

واعتبر أن إتفاقية الكويز مالهاش اى لزمة وتساءل: هل من المعقول أن أجعل دولة مثل إسرائيل تربح عُشر الربح المحلى لنا من المنتجات المصدرة.. لا نستطيع البناء ولا تحريك فرد أمن او جيش أو طرد سائح من سيناء؟.

ودعا أبو إسماعيل المصريين إلى النزول يوم غد الجمعة لأنه سيكون يوم رائع وعظيم وآمن.

وقال: أرجو النزول من الكل .. رجل و إمرأة و طفل نريد أن يكون هذا اليوم أعظم من يوم 11 فبراير.

وحول ترشحه للرئاسة قال إننا شبعنا كلاما ووعودا.. كل ما نريده الآن هو التنفيذ ووضع أطر وقواعد للتسيير وأنا أريد أن أخدم الناس و أرى نفسى دوما فى وضع خادم الناس.

وحول رأيه فى دور المجلس العسكرى قال فى حلقة مساء أمس الأربعاء فى برنامج آخر كلام الذى يقدمه الإعلامى يسرى فودة على قناة أون تى فى أطالب بتكريمهم بشكل لا مثيل لهم على أن يكون في كل ميادين مصر وجعلهم رموزا لدورهم في الثوره أنا أحب الجيش جدا وطلبت ان يكون العيد القومى له هو يوم تسلمه زمام البلد وتحيته للشهداء .

وحول رأيه فى محاكمة أفراد النظام السابق ومحاكمتهم وفق قانون الغدر أوضح : أنا مع تطبيق القانون لكنى ضد تطبيقه بعد ذلك على الثوار أنفسهم بالإضافة إلى فنحن لا نريد العودة مرة أخرى لـترزى القوانين أريد وضع قانون سليم مقاييسه مضبوطة يمكنه توصيف الجريمة وتوصيف أركانها , لذلك أنا ضد المطالب التى ترفع للمجلس الأعلى وضد الإسراع بالمحاكمات لكنى مع علنيتها وإذاعتها إعلاميا فنحن نرغب فى سلطة حقيقية تشعر بالناس وآلامهم.

وحول رأيه قى محاكمة الرئيس السابق حسنى مبارك قال أنه كان فاسدا لأن الجهات الرقابية لم يكن لها حصانة منه عثمان بن عفان حينما قامت ضده ثورة من مسلمين جدد على الإسلام يهود سابقون لم يقل أحد لماذا قمتم بثورة ضده بل قال لهم إن رأيتمونى على خطأ فصوبونى.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
حازم أبو إسماعيل: معاهدة السلام جعلت إسرائيل رقيبا حتى على مشاهد المسلسلات
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات فجرالدعوة :: منتدى الاخبار المصورة-
انتقل الى: