منتديات فجرالدعوة

منتديات فجرالدعوة

منتدى عام_ قضايا سياسية_إخبارية_ إجتماعية_إسلامية_كمبيوتر_صوتيات ومرئيات_العاب_أطفال
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

  بالفيديو:'رصد' تبث فيديو مداخلة خالد صلاح على الحياة حول مكافآت حازم وزينب

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
omar



عدد المساهمات : 377

مُساهمةموضوع: بالفيديو:'رصد' تبث فيديو مداخلة خالد صلاح على الحياة حول مكافآت حازم وزينب   الخميس 28 يوليو 2011, 11:56 am

'رصد' تبث فيديو مداخلة خالد صلاح على الحياة حول مكافآت حازم وزينب
.
نشرت بتاريخ - الخميس,28 يوليو , 2011 -03:28 تناول برنامج 'الحياة الآن' الذى تقدمه الإعلامية ياسمين السعيد على قناة 'الحياة 1'، والذى يتولى رئاسة تحريره الكاتب الصحفى أحمد الخطيب، انفراد جريدة 'اليوم السابع' التى نشرت بالمستندات تفصيل تقاضى كل من الدكتور حازم عبد العظيم، الذى كان مرشحاً لمنصب وزير الاتصالات، وزينب زكى زوجة أحمد نظيف مليونى جنيه مكافآت، من هيئة تنمية تكنولوجيا المعلومات، برئاسة حازم عبد العظيم.

وعرض البرنامج نسخة من الوثائق التى حصلت عليها 'اليوم السابع'، فيما أكد خالد صلاح رئيس تحرير جريدة 'اليوم السابع'، فى مداخلة هاتفية بالبرنامج، أن الجريدة نشرت من قبل الشراكة التي كانت بين الدكتور حازم عبد العظيم وإحدى الشركات الإسرائيلية، مشيراً إلى أن التقرير رصد حصول زوجة نظيف على 869 ألف جنيه مكافآت، فى 9 شهور خلال إجازتها فى شهر العسل.




وكشف صلاح أن ذلك التقرير كان موجهاً لمدير عام مصلحة الضرائب المصرية، قائلاً 'للأسف الشديد مينفعش يا دكتور حازم فلول وثورة مع بعض، وأنت تمارس نفس آليات الإدارة، بمجرد أن يكون لك حصانة لمشاركتك فى تويتر، وميدان التحرير.

وتابع خالد صلاح، 'يمكن أن تحمى نفسك من ملاحقة الصحافة، فنحن فى عهد جديد، والعهد الجديد يحتم علينا أن نحصل على معلومات ونقدمها للناس ليعرف الناس.

وقال خالد صلاح موجهاً حديثه إلى الدكتور حازم عبد العظيم: أمنيتى أن يرد 'حازم' على هذه المستندات رداً منطقياً، بعيداً عن تعليق هذه الخطايا على شماعات أخرى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
بالفيديو:'رصد' تبث فيديو مداخلة خالد صلاح على الحياة حول مكافآت حازم وزينب
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات فجرالدعوة :: منتدى الاخبار المصورة-
انتقل الى: