منتديات فجرالدعوة

منتديات فجرالدعوة

منتدى عام_ قضايا سياسية_إخبارية_ إجتماعية_إسلامية_كمبيوتر_صوتيات ومرئيات_العاب_أطفال
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 السلفيون يسيطرون على ميدان التحرير و لا وجود للائتلافات و الإخوان

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
اسلام



عدد المساهمات : 106

مُساهمةموضوع: السلفيون يسيطرون على ميدان التحرير و لا وجود للائتلافات و الإخوان   الجمعة 29 يوليو 2011, 3:38 pm

السلفيون يسيطرون على ميدان التحرير و لا وجود للائتلافات و الإخوان


نشرت بتاريخ - الجمعة,29 يوليو , 2011 -15:17


لا صوت يعلوا فوق صوت السلفيين ولا ووجود للإخوان المسلمين هكذا ذابت جماعه الإخوان في وسط جموع السلفيين لتنتهي سيطرة الإخوان المعتادة علي الميدان خلال المليونيات السابقة كما انتهت سيطرة القوى المدنية الهتافات التي ارتفعت داخل الميدان اعلنت ان كل المطالب التوافقية التي حددت اول امس ذهبت بلا وجود .

ارفع صوتك بالتكبير الشرعية في التحرير... إسلامية إسلامية ..هكذا كانت ردود السلفيين علي إذاعة الاخوان للنشيد الوطني .

الهتافات في الميدان تبرز تباين كبير بين القوي المدنية والقوي الإسلامية الموجودة فعلي الرغم من اتفاق الجميع علي توحيد الهتاف ورفض رفع أي شعارات دينية أو أي شعارات تتحدث عن مدنية الدولة والاكتفاء بالهتاف لدماء الشهداء وبمطالب الثوار الا ان الهتافات الدينية شهدت حضورا كبيرا ولافتا من كافة القوي الموجودة بالميدان.

حيث رفعت شعارات ارفع صوتك بالتكبير الشرعية في التحرير ويرد السلفيون إسلامية إسلامية التي كانت ردا أساسيا علي أي هتاف يقال في الميدان فكان كل هتاف يعقبه رد السلفيين إسلامية إسلامية وهتافات أخرى مثل لا شرقية ولا غربية ... إسلامية إسلامية و القصاص القصاص.. دم بدم رصاص برصاص و يا اوباما يا اوباما... كلنا هنا اسامة ومن فوق منصة الإخوان المسلمين هتفوا للمجلس العسكري حيث كان الهتاف الف تحية للمشير .. من ميدان التحرير و الجيش والشعب ايد واحدة و ثورتنا ثورة شعبية ... ضد مبارك والحرامية.

وقام المتواجدون على منصة الإخوان ببث أغنية بسم الله الله أكبر إحدى أغاني نصر أكتوبر لكن السلفيين اعترضوا على الأغنية نظرا لكونها مصحوبة بموسيقى وإيقاع وهنا صعد منشد على المنصة لينشد أغنية ثورتنا المباركة دون موسيقى.

بينما ركز انصار الجمعية الإسلامية على هتافات تتحدث عن ضرورة عودة الأمن والآمان مثل الشعب يريد الأمن والآمان و قفل قناة السويس.. مطلب علماني ورخيص و الشعب يريد تطبيق الشريعة والشعب يريد تحكيم القرآن

وعلى منصة حركة شباب من أجل العدالة والحرية كان الهتاف الرئيسي تغيير حرية عدالة اجتماعية الشعب يريد تطهير البلاد حد أدنى للأجور للي ساكنين القبو وحد أقصى للأجور للي ساكنين القصور.

ورغم اتفاق جبهة التحالف التي تضم ائتلاف شباب الثورة وأحزاب الحرية والعدالة والجبهة والتيار المصري وحركات منها 6 أبريل وعدالة وحرية اتفقوا على عدم رفع أي شعار عليه خلاف إلا أن السلفيين والإخوان رفعوا لافتات مكتوب عليها لا للمبادئ فوق الدستورية مصر دولة إسلامية نعم للانتخابات في موعدها.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
السلفيون يسيطرون على ميدان التحرير و لا وجود للائتلافات و الإخوان
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات فجرالدعوة :: منتدى الاخبار المصورة-
انتقل الى: