منتديات فجرالدعوة

منتديات فجرالدعوة

منتدى عام_ قضايا سياسية_إخبارية_ إجتماعية_إسلامية_كمبيوتر_صوتيات ومرئيات_العاب_أطفال
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 زكريا عبد العزيز: مبارك ظهر في المحكمة بشعر «مصبوغ».. وحالته الصحية لم تستدعِ السرير

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عادل



عدد المساهمات : 292

مُساهمةموضوع: زكريا عبد العزيز: مبارك ظهر في المحكمة بشعر «مصبوغ».. وحالته الصحية لم تستدعِ السرير   الجمعة 05 أغسطس 2011, 3:02 am

زكريا عبد العزيز: مبارك ظهر في المحكمة بشعر «مصبوغ».. وحالته الصحية لم تستدعِ السرير


نشرت بتاريخ - الخميس,04 اغسطس , 2011 -10:53


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

– في أعقاب المحاكمة التاريخية التي شهدتها مصر أمس، أعرب عدد من السياسيين عن سعادتهم وترحيبهم بظهور الرئيس السابق مبارك فى أثناء جلسة المحكمة، ووصفوها بأنها 'نهاية طبيعية لكل طاغية أو فرعون'.

وقال المستشار زكريا عبدالعزيز، رئيس نادى قضاة مصر السابق: 'مبارك أتى للمحكمة بشعر مصبوغ وأرى أن حالته الصحية لم تكن تستدعى بقاءه فى السرير، ويبدو أنه كان يقصد الاستعطاف'.

وانتقد عبدالعزيز حديث جمال مبارك مع الرئيس السابق، حيث لا يجوز للمتهم الحديث مع متهم آخر، وعليه أن يستمع للمحاكمة، لذا كان يجب الفصل بين المتهمين، وأضاف المستشار: 'لم أتفهم ما قاله محامى المتهمين بترديد عبارة السيد رئيس الجمهورية السابق، فمن المفترض أنه المتهم حسنى مبارك'.

وعلى الجانب الآخر، وصف الدكتور عماد جاد، رئيس مركز العلاقات الدولية بمركز الأهرام للدراسات الإستراتيجية، أن دخول الرئيس المخلوع لقاعة المحكمة على سرير متحرك بأنه 'مشهد مؤثر'، وقادر على التأثير على مشاعر البسطاء من المصريين، وقد يخلق تعاطفًا معه، وقال إن مجرد مجىء الرئيس المخلوع للمحكمة استكمل الجزء التاريخى من المحاكمة، وأضاف: 'حضور مبارك قطع الشك باليقين فى قضايا كثيرة، ومثوله أمام المحكمة معناه أننا نتحدث عن ثورة فى مصر وليس مجرد عملية إصلاح وتغيير، فرأس النظام لا يحاكم إلا فى ثورة'.

فيما وصف حسين عبدالرازق، عضو المجلس الرئاسى بحزب التجمع، محاكمة مبارك وإيداعه داخل القفص بأنها 'شهادة تاريخية لثورة 25 يناير وللشعب'، وأنها لحظة مهمة فى تاريخ مصر، وأن المحاكمات دليل على أن التغيير الذى تتطلع إليه الثورة فى مصر قد بدأ بالفعل.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
زكريا عبد العزيز: مبارك ظهر في المحكمة بشعر «مصبوغ».. وحالته الصحية لم تستدعِ السرير
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات فجرالدعوة :: منتدى الاخبار المصورة-
انتقل الى: