منتديات فجرالدعوة

منتديات فجرالدعوة

منتدى عام_ قضايا سياسية_إخبارية_ إجتماعية_إسلامية_كمبيوتر_صوتيات ومرئيات_العاب_أطفال
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 مبارك يودع محطة ''الشهداء'' بعد فشل ''غزوة أبنائه''

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
رائد

avatar

عدد المساهمات : 667

مُساهمةموضوع: مبارك يودع محطة ''الشهداء'' بعد فشل ''غزوة أبنائه''   الخميس 11 أغسطس 2011, 1:27 am

مبارك يودع محطة ''الشهداء'' بعد فشل ''غزوة أبنائه''


نشرت بتاريخ - الخميس,11 اغسطس , 2011 -00:14


قام المسئولون بمحطة مترو الشهداء، بمسح إسم مبارك من على احدى اللافتات الموجودة بالمحطة، بعد ان كان عدد من أنصار الرئيس السابق حسني مبارك قد كتبوها على اللافتة.

وأعلنت مجموعة سمت نفسها ''قوات أبناء مبارك''، مسئوليتها عما حدث باللافتة، ونشرت صفحة '' أنا أسف ياريس'' على فيس بوك، في رسالة بثتها فجر الأربعاء، وصفتها بالنبأ بالعاجل:'' قامت قوات ابناء مبارك بعملية جديدة من عمليتها المميزة و قامت بكتابة أسم الرئيس مبارك في محطة المترو الخاصة والتي تم رفع اسمة من عليها بكل ظلم و تجبر ولكن لا يضيع حق وراءه أبناء مبارك''.

وقالت صفحة حركة 6 أبريل على فيس بوك مساء الأربعاء:'تم بحمد الله مسح اسم المخلوع وعودة اسم الشهداء فى محطات مترو الانفاق'

وكانت الشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق قد أعلنت وبشكل رسمي نهاية أبريل الماضي ، إطلاق اسم ''الشهداء'' بدلا من ''مبارك'' على محطة المترو بالخطين الأول والثاني.

واستندت اللجنة المختصة خلال فترة الدراسة لاختيار الإسم الجديد بمراعاة عدة عوامل وهى: الأحداث التاريخية الهامة والموقع الجغرافي للمحطة والمناطق الهامة المحيطة بالمحطة واستطلاع الرأي الذي قامت به الشركة على صفحتها الرسمية بموقع الفيس بوك لتغيير اسم المحطة والذي اشتمل على خمسة أسماء مقترحة هي ''الشهداء'' و ''25 يناير'' و''رمسيس'' و''الثورة'' و''محطة مصر'' وشارك به أكثر من 33 ألف مواطن.

ويحاكم مبارك أمام قال محكمة جنايات شمال القاهرة، والتي يترأسها المستشار أحمد فهمي رفعت، في تهم تتعلق بقتل متظاهرين خلال ثورة يناير، وتصدير الغاز لإسرائيل، حيث عقدت أولى الجلسات الأربعاء 3 أغسطس الماضي، وقررت المحكمة تأجيل القضية لمنتصف أغسطس، وإيداع مبارك المركز الطبي العالمي.

_________________






لتكن خطاك فى دروب الخير
على رمل ندى لا يسمع لها وقع
ولكن اثارها باقية


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://fajr.board-log.com
 
مبارك يودع محطة ''الشهداء'' بعد فشل ''غزوة أبنائه''
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات فجرالدعوة :: منتدى الاخبار المصورة-
انتقل الى: