منتديات فجرالدعوة

منتديات فجرالدعوة

منتدى عام_ قضايا سياسية_إخبارية_ إجتماعية_إسلامية_كمبيوتر_صوتيات ومرئيات_العاب_أطفال
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 بعد أسر أمريكي ...الظواهري يطالب بالإفراج عن عمر عبد الرحمن

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
omar



عدد المساهمات : 377

مُساهمةموضوع: بعد أسر أمريكي ...الظواهري يطالب بالإفراج عن عمر عبد الرحمن    السبت 03 ديسمبر 2011, 1:13 am


أعلن الدكتور أيمن الظواهري زعيم تنظيم القاعدة في تسجيل صوتي أن تنظيم القاعدة قام بخطف رجل أمريكي بهدف الضغط على البيت الأبيض من أجل الإفراج عن المعتقلين الإسلاميين الذين تحتجزهم المخابرات الأمريكية والمطالبة بوقف العدوان على البلدان الإسلامية .


ونقلت وكالة رويترز عن خدمة سايت لمراقبة المواقع الالكترونية قولها إن تنظيم القاعدة أعلن مسؤوليته عن خطف رجل أمريكي في باكستان وطالب بالإفراج عن سجناء ووقف الضربات الجوية التي تقوم بها القوات الأمريكية في البلدان الإسلامية مقابل إطلاق سراحه.
ولفتت الخدمة إلى أن التسجيل الصوتي للظواهري تم نشره على موقع إليكتروني إسلامي رصدته أمس الخميس.
واعترف الظواهري في التسجيل الصوتي باستشهاد القيادي عطية الله في مقره بباكستان إثر غارة شنتها القوات الأمريكية على مقره في أغسطس الماضي.
وأوضح الظواهري في تسجيله أنه تم اعتقال الرجل الأمريكي والذي وصفه بـ" الضالع" في المساعدة الأمريكية لباكستان منذ السبعينيات ، كما تقوم القوات الأمريكية باعتقال كل من يشكون في علاقته بالقاعدة وطالبان حتى ولو كان ذلك من بعيد.
وأكدت مصادر أمنية باكستانية أن وارن واينشتاين خبير التنمية الأمريكي والذي يبلغ من العمر نحو 70 عاما قد تم اختطافه في أغسطس الماضي في مدينة لاهور الباكستانية .
وطالب زعيم تنظيم القاعدة بإطلاق سراح جميع المحتجزين لدى الولايات المتحدة في معتقل جوانتانامو وكذلك المسجونين بسبب علاقتهم بتنظيم القاعدة أو حركة طالبان.
كما طالب أيضا بإنهاء الغارات الجوية التي تشنها أمريكا وحلفاؤها على الإسلاميين في باكستان وأفغانستان واليمن والصومال وغزة.
مشددا على ضرورة الإفراج عن كل من رمزي يوسف المسجون في أمريكا بتهمة تفجير مركز التجارة العالمي عام 1993،والشيخ عمر عبد الرحمن والذي اتهمته أمريكا بالتخطيط لشن هجمات على مقار الأمم المتحدة ومعالم أخرى في مدينة نيويورك وقامت بإصدار عقوبة السجن مدى الحياة عليه.
وخاطب الظواهري عائلة واينشتاين قائلا" إني أؤكد لكم أن مشكلتكم ليست معنا ولكن مع الرئيس الأمريكي باراك أوباما.
وأضاف إننا نطالب بمطالب عادلة أساسها الإفراج عن أسرانا وكف العدوان الذي تمارسه حكومتكم ضدنا، مطالبا إياها بمواصلة الضغط على أوباما إن أردتم استعادة قريبكم .
وتابع زعيم تنظيم القاعدة أن أوباما يملك الصلاحية والقدرة والسلطة ليفرج عن قريبكم لافتا إلى أنه بتوقيع منه بسيط يمكن أن يحل المشكلة في ثوان.
ويواصل الظواهري خطابه لعائلة الأسير الأمريكي بقوله" إن أوباما يملك أن يحرر قريبكم ، كما يملك كذلك أن يبقيه في الأسر سنين طوالا ويملك أيضا – في حال ارتكب حماقة – أن يقتله فواصلوا ضغطم عليه ولا تكفوا عن ملاحقته ولا تصدقوا أكاذيبه.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
بعد أسر أمريكي ...الظواهري يطالب بالإفراج عن عمر عبد الرحمن
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات فجرالدعوة :: منتدى الاخبار المصورة-
انتقل الى: