منتديات فجرالدعوة

منتديات فجرالدعوة

منتدى عام_ قضايا سياسية_إخبارية_ إجتماعية_إسلامية_كمبيوتر_صوتيات ومرئيات_العاب_أطفال
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الشيخ حسان: تنحي الرئيس تضحية.. وقدر سيدنا عليّ لم ينقص بعد تنازله عن الخلافة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
رائد



عدد المساهمات : 667

مُساهمةموضوع: الشيخ حسان: تنحي الرئيس تضحية.. وقدر سيدنا عليّ لم ينقص بعد تنازله عن الخلافة   الخميس 10 فبراير 2011, 2:20 am


الشيخ محمد حسان



اعتبر الشيخ محمد حسان، تنحي الرئيس مبارك عن منصبه "تضحية" يحرص بها علي أولاده ويحترم بها إرداة الشعب والشباب المتظاهرون، وتسأل: هل نقص قدر الحسن بن علي رضي اللـه عنهما حين تنازل عن الخلافة لمعاوية بن أبي سفيان، حقنًا لدماء المسلمين بالجزيرة العربية.

وقال حسان خلال لقائه بقناة الرحمة الليلة الماضية أنه من العدل احترام إرادة الأمة والعند يولد الانفجار بحسب قوله، وتابع لقد ضحينا من أجل مصر عام 1973 فلماذا لا نضحي من أجلها عام 2011 بكرسي أو منصب زائل.
وكان الشيخ حسان سبق وشارك ببرنامج "24 ساعة" علي قناة المحور يوم الخميس الماضي، ليلة ما يعرف بـ "جمعة الرحيل"، وتساءل خلال مشاركته عمن يقف وراء"الفجيعة التي تريد لدماء مصر أن تسفك علي أرضها، ومن هؤلاء الخونة الذين أساءوا للنظام والدولة والدين".
وكان قد حذر من التخريب داعيا إلي حقن الدماء لأن من يقتل أو يُقتل كلاهما أبناؤنا، بحسب قوله، وأوضح أنه حرص خلال مشاركته المتظاهرون يوم الثلاثاء 25 يناير علي توعيتهم بعدم التحرك إلي قصر الرئاسة حتي لا تحدث "مذبحة".
ووجه خلال الحلقة كلمته إلي الشباب قائلا "خرجت بنية الإصلاح فلماذا تريد العودة ويدك ملطخة بدم أحد من إخوانك". فيما خاطب المسئولون محذرًا من حرب أهلية، ومشددا علي ضرورة استخدامهم كل وسائلهم المعروفة وغير المعروفة لفض الاشتباك بين مؤيدي الرئيس ومعارضيه حتي لا يشتبكوا معا.

_________________






لتكن خطاك فى دروب الخير
على رمل ندى لا يسمع لها وقع
ولكن اثارها باقية


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://fajr.board-log.com
 
الشيخ حسان: تنحي الرئيس تضحية.. وقدر سيدنا عليّ لم ينقص بعد تنازله عن الخلافة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات فجرالدعوة :: منتدى الاخبار المصورة-
انتقل الى: